مرحبا بك في مركز السلامة لعلاج الأورام

  • الإنجليزية
  • العربية

Opening Hoursساعات العمل : من السبت حتى الأربعاء - 3م - 9 م
  Contact Usاتصل بنا : 20237626131+

قصة شفاء أحمد سعيد

أعراض بسيطة شعرت بها مثل كثير من الناس، ولكني لم أعلم أنها ستذهب بي بعيدا، بدأت قصتي بشعوري بقيء بعد الأكل مباشرة، ونقص في نسبة الحديد( أنيميا) مع شهور بضعف عام في الجسم، مع زيادة الألم في البطن، ذهبت إلى الطبيب الذي أخبرني بوجود جرثومة في المعدة، وبعد إجراء المنظار، عرفت بإصابتي بورم سرطاني في المعدة، وفي طريقه إلى الكبد.

صدمت بهذه الأخبار فقررت الذهاب إلى مركز د سليم بالقاهرة، وما إن رآني د سليم حتى بث فِيَّ الثقة وزرع الأمل في نفسي من جديد، فالمرض في مراحله الأولى، ومن ثم فالقضاء عليه سهل إن شاء الله، لكن مع العزيمة والصبر.

بعدما رأى د سليم التحاليل والفحوصات قرر تهيئتي أولا قبل العلاج، فتم نقل 4 أكياس دم لرفع نسبة الحديد وعلاج الأنيميا، بالإضافة إلى أدوية فيتامينات لتحسين نشاط الجسم، وبعد ذلك بدأت في الكيماوي، وبعد 6 أشهر من الجرعات زال الورم والحمد لله من الكبد، وفي طريقه إلى التلاشي من المعدة.

أنا الآن أوشكت على الانتهاء من العلاج، وحالتي جيدة، حيث لم أعد أشعر بألم في المعدة، كما أصبحت لدي القدرة على الحركة والمشي، وفي انتظار انتهاء الكورس العلاجي لأبشر بإذن الله بالشفاء التام من هذا المرض .