مرحبا بك في مركز السلامة لعلاج الأورام

  • الإنجليزية
  • العربية

Opening Hoursساعات العمل : من السبت حتى الأربعاء - 3م - 9 م
  Contact Usاتصل بنا : 20237626131+

قصة شفاء الطفل محسن من اليمن

قصة شفاء الطفل محسن ( من اليمن)
مرض السرطان من الأمراض الصعبة التي تحتاج إلى صبر وثقة في الله بقدرته سبحانه وتعالى على الشفاء، فما بالنا إذا أصيب بهذا المرض طفل لا يتعدى عمره 10 سنوات، قصتنا اليوم مع محسن الطفل اليمني الذي أصيب بأعراض ربما تبدو عادية لدى كثير من الناس، لكن غير العادي هو الاستمرار لفترة طويلة دون معرفة وجود مرض معين يمكن معالجته.
شعر محسن في البداية بألم في الرأس وسخونة شديدة وترجيع، استمر لـ7 شهور، ورغم الذهاب إلى الأطباء وصرف الأدوية اللازمة إلا أن هذه الأعراض ما زالت مستمرة بل تزداد مع مرور الأيام.
نزل والد محسن إلى القاهرة وبعد الكشف في مركز السلامة عرف أن ابنه مصاب بورم سرطاني خبيث في أسفل الرأس، طمأنه د/ سليم وأخبره أن الورم في مراحله الأولى ويسهل مقاومته والقضاء عليه، بشرط اتباع التعليمات والخضوع لكورس علاجي مكثف.
أجريت عملية لاستئصال الورم وتمت بنجاح والحمد لله، ونظرا لمحاربة الخلايا السرطانية وخوفا من عودتها وانتشارها في بقية أجزاء الجسم، فقد قرر د/ سليم علاج محسن بالكيماوي والإشعاعي، 6 جرعات كيماوي، و28 جلسة إشعاعي، لم تكن الآثار الجانبية شديدة على محسن، وتشير التقارير المبدئية إلى زوال الورم نهائيا، دعواتكم له بتمام الشفاء وكمال الصحة والعافية.