مرحبا بك في مركز السلامة لعلاج الأورام

  • الإنجليزية
  • العربية

Opening Hoursساعات العمل : من السبت حتى الأربعاء - 3م - 9 م
  Contact Usاتصل بنا : 20237626131+

قصة شفاء هيام من السرطان بفضل الله

السرطان ذلك العدو المتربص داهمني وأنا في 66 من عمري، حيث ظهر لدي ورم في الثدي الأيسر وعندما ذهبت للطبيب طلب مني أخذ عينة من الورم، وتبين بعد تحليلها أنها ورم سرطاني هرموني وأشار الطبيب باستئصال الثدي وتمت عملية الاستئصال بالفعل، وأتممت العلاج من خلال الكيماوي.

وقد أشار عليّ أحد أقاربي بالذهاب للدكتور أحمد سليم بالقاهرة فهو من أفضل الأطباء في مجاله، وبالفعل سافرت إلى القاهرة وطلب مني الدكتور سليم إعادة كل الفحوصات والاشعة المقطعية مع تحليل عينة من الثدي وقد كانت النتائج مطابقة للفحوصات التي أجريتها في اليمن إلى حد كبير.

وتم تحديد العلاج ب 6 جرعات من العلاج الكيميائي وقد أنهيتها، وعلى غير المعتاد لم أعانِ من آثار جانبية نهائيا باستثناء الجرعة الأولى فقط، حيث أصابني بعدها قيء وإسهال وسقوط  طفيف للشعر.

و قبل كل جرعة يتم عمل وظائف دم وكلى للاطمئنان على حالة الجسم وعقب كل جرعة كان الدكتور يصرف لي بعض الأدوية التي قضت نهائيا على الآثار الجانبية.

حاليا النسب في التحاليل طبيعية والمناعة رائعة ومؤهلة لتكملة العلاج، وأنا أقدم الشكر كل الشكر للدكتور أحمد سليم ولمركز السلامة، الفريق كله يعمل بجد وهناك تعاون وإخلاص وحرص على المريض من الطاقم الطبي والإداري على حد سواء، فقد شعرت بينهم أنني وسط عائلتي وهونوا عليّ آلام الغربة والمرض.