مرحبا بك في مركز السلامة لعلاج الأورام

  • الإنجليزية
  • العربية

Opening Hoursساعات العمل : من السبت حتى الأربعاء - 3م - 9 م
  Contact Usاتصل بنا : 20237626131+

قصة نجاح أحمد

لم يكن يدري أحمد اليمني الجنسية الشاب الذي يبلغ من العمر 35 عاما أن تلك الأعراض العادية- التي ربما تصيب الكثيرين وتذهب سريعا بأدوية بسيطة- أولى الإشارات لإصابته بالسرطان.
بدأت المعاناة مع أحمد بوجع في الظهر وصعوبة في المشي، ومع التشخيص عرف أن عنده إصابة بالغضروف، وكان التشخيص خاطئًا، لأن الفحوصات أثبتت بعد ذلك إصابته بورم سرطاني في فقرات العمود الفقري.
أصيب أحمد بصدمة كبيرة، وقرر الذهاب إلى مركز السلامة لعلاج الأورام في مصر لتلقي العلاج، وقد طمأنه د/ سليم في البداية، فالخلايا السرطانية يمكن مقاومتها ومنعها من الانتشار، مع الصبر والثقة في الشفاء، تقبل أحمد هذه النصائح وبدأت خطة العلاج، فبعد إحراء التحاليل والفحوصات اللازمة وأخذ عينة من الورم تقرر علاجه على مرحلتين: الأولى العلاج بالكيماوي، 6 جرعات كل 21 يوم جرعة، الثانية العلاج الموجه.
أحمد الآن أوشك على الانتهاء من هذا الكورس المكثف، وفي طريقه إلى الشفاء التام كما تشير المتابعات الأولية، فالخلايا السرطانية بطيئة وتتمركز في بقعة واحدة، مما يضعف قدرتها على التكاثر، كما أنه لا يعاني من آثار جانبية شديدة، وكل ذلك من علامات النجاح، دعواتكم له بتمام الصحة والعافية.
#السلامة_لعلاج_الاورام
#دكتور_احمد_سليم
#سرطان_العظام
#علاج_السرطان #ضد_السرطان
#محاربة_السرطان