مرحبا بك في مركز السلامة لعلاج الأورام

  • الإنجليزية
  • العربية

Opening Hoursساعات العمل : من السبت حتى الأربعاء - 3م - 9 م
  Contact Usاتصل بنا : 20237626131+

قصة نجاح أسماء من اليمن

 

تدور بنا الأيام ولا ندري ما الذي تخبئه لنا؟ وعلى حين غفلة منا تفاجئنا بما لم يخطر لنا على بال، ولا شك أن تجربة الإصابة بمرض السرطان هي من أصعب المواقف التي يواجهها المرء في حياته، لكن مع العزيمة والصبر يكون الشفاء بفضل الله عز وجل.

هذه قصة الحاجة أسماء اليمنية التي شعرت بحبوب وآلام في اللسان، أمر بسيط يمر به كثير من الناس، واستمرت هذه الحبوب أربعة أشهر وزادت مع الوقت، ومع العرض على الطبيب، وأخذ عينة منها، تبين إصابتها بسرطان في اللسان.

قررت الحاجة أسماء بداية رحلة علاجها الشاقة بمركز السلامة لعلاج الأورام بمصر، وما إن رآها د/ سليم حتى طمأنها في الشفاء، وخاصة أن المرض في مراحله الأولى، ومن ثم يسهل علاجه والقضاء عليه، بعد الفحوصات والأشعة اللازمة والمسح الذري كان أمامها طريقان، إما عملية لاستئصال الورم من اللسان؛ مما يتسبب بآثار جانبية صعبة وخاصة في النطق ومضغ الطعام، وإما العلاج بالكيماوي ثم العلاج بالإشعاعي، وبفضل الله تم علاجها بالطريقة الثانية الآمنة.

وتم استكمال العلاج من خلال 4 جرعات علاج كيميائي، تلتها 35 جلسة علاج إشعاعي، مع متابعات أسبوعية وشهرية، وبفضل الله أصبحت الخلايا السرطانية الآن في طريقا إلى التلاشي والانتهاء، وكلها أمل في التشخيص النهائي، دعواتكم لها بالشفاء والسلامة.