مرحبا بك في مركز السلامة لعلاج الأورام

  • الإنجليزية
  • العربية

Opening Hoursساعات العمل : من السبت حتى الأربعاء - 3م - 9 م
  Contact Usاتصل بنا : 20237626131+

(قصة نجاح بثينة ( من اليمن

أعراض بسيطة شعرت بها مثل كثير من الناس، ولكني لم أعلم أنها ستكون مقدمة لمرض مزمن، بدأت قصتي بوجود كتل في الثدي، صاحبها انخفاض شديد في الوزن وآلام في الأطراف، بعد العرض على الطبيب قال بأنها أعراض طبيعية للحمل، وركز معي على تثبيت الطفل ومتابعة الحمل، إلا أني ذهبت إلى دكتور أورام للاطمئنان على حالتي، وبعد أخذ عينة صدمت بوجود ورم في الغدد وبدأ ينتشر إلى الصدر وبقية أجزاء الجسم.

 قررت السفر إلى مصر لتلقي العلاج، وفي مركز السلامة لعلاج الأورام طلب د/ سليم تحليلات للعينة وفحوصات أخرى شاملة، وكان الأهم هو علاجي من الورم مع المحافظة في الوقت نفسه على الجنين،  تم علاجي بكورس مكثف من جلسات الكيماوي الذي عانيت منه كثيرًا، لكن الحمد لله بدأ الجسم يستجيب نسبيًا له.

وللاطمئنان على حالتي طلب د/ سليم علاجي بكورس آخر عن طريق جرعات بالعلاج الموجه، وهو أحدث علاج موجود الآن للسرطان، وبعد أخذ 3 جلسات كانت الاستجابة أفضل، وزال الورم بنسبة 85 في المائة، وفي هذه الفترة وضعت طفلي كامل النمو والحمد لله.

أنا الآن أوشكت على الانتهاء من العلاج، وحالتي جيدة، وفي انتظار انتهاء الكورس العلاجي لأبشر بإذن الله بالشفاء التام من هذا المرض، ولا أنسى أن أشكر الدكتور وفريق عمله الذين ما رأيت منهم إلا كل رعاية ومتابعة صحية ونفسية للمريض.