مرحبا بك في مركز السلامة لعلاج الأورام

  • الإنجليزية
  • العربية

Opening Hoursساعات العمل : من السبت حتى الأربعاء - 3م - 9 م
  Contact Usاتصل بنا : 20237626131+

لا تيأس فالأمل في الشفاء موجود باذن الله

لم تكن تدري الحاجة نورية أنها مصابة بورم في الغدد الليمفاوية في الرقبة، ولكن القدر كان بها رحيما، حيث تقول إنها أحست بألم شديد أسفل الرقبة، صاحبه وجع في الرأس بالكامل كالحمى والصداع وتورم الأذن، بعد العرض على الطبيب عرفت أن لديها مشاكل في الغدد، وخيرها بين العملية أو الاستمرار على أدوية لتخفيف الآلام.

وللاطمئنان على حالتها الصحية ذهبت إلى مركز الدكتور سليم، وقد أخبرها أن العملية ليست ضرورية، فالأهم هو العلاج الكيماوي؛ منعا من انتشار الخلايا السرطانية.

بعد إجراء الفحوصات والأشعة المعتادة بدأ كورس الكيماوي على 6 جرعات كاملة، ونتيجة طبيعية لتأثير الكيماوي عانت نورية من بعض الآثار الجانبية مثل سقوط الشعر، وضعف عام بالجسم، ولكن هذه الآثار بدأت تزول بمجرد تعودها على العلاج، بالإضافة إلى الأدوية التي كانت تصرف لها لتحسين النشاط العام للجسم.

قاربت نورية الآن على الانتهاء من العلاج الكيماوي ومؤشرات التحاليل تثبت أنها في الطريق إلى الشفاء إن شاء الله، وتشكر مركز الدكتور سليم على حسن المعاملة الراقية، والخدمات التي يقدمها فريق العمل، كالتواصل الدائم في أي وقت حتى الإجازات عن طريق الواتس وغيره، بل لن تنسى أبدا عندما تعبت يوم العيد، وقد أرسل لها المركز ممرضة لرعايتها والاهتمام بحالتها.