مرحبا بك في مركز السلامة لعلاج الأورام

  • الإنجليزية
  • العربية

Opening Hoursساعات العمل : من السبت حتى الأربعاء - 3م - 9 م
  Contact Usاتصل بنا : 20237626131+

يكبر الإنسان وتقل مقاومة جسمه للأمراض، لكن الأمل في الشفاء من عند الله

يكبر الإنسان وتقل مقاومة جسمه للأمراض، لكن الأمل في الشفاء من عند الله لا ينقطع، وكلما ازدادت شدة المرض ازداد الإنسان ثقة وصبرا عليه حتى يبرأ بفضل الله، هذه هي ملخص قصة الحاجة رضا التي أحست بوجع في المثانة وارحم، وبعد الكشف عرفت أنها مصابة بورم ليفي بالرحم والمبيض، وبعد العلاج والأدوية كان لا بد من إزالة الرحم، وقد تم ذلك بالفعل.

وكعلاج تحفظي ذهبت الحاجة رضا إلى مركز د سليم لأخذ العلاج الكيماوي حتى يتم القضاء نهائيا على الخلايا المنشطة للسرطان داخل الجسم، بعد 6 جلسات كيماوي لمدة شهريين ذهب الورم والحمد لله بشكل نهائي.

كانت الحاجة رضا تتابع في المركز كل 3 أشهر اطمئنانا على حالتها الصحية، وخوفا من عودة الورم وخاصة أن الخلايا عندها نشطة كما أظهرت التحاليل، وبعد سنتين وأثناء تحاليل المتابعة الدورية عاد الورم مرة أخرى.

أخبرها د سليم بأن هذا شيء طبيعي، فلا داعي للقلق، فعودة الورم السرطاني بعد إزالته أمر معروف في منظمة الصحة العالمية، ستستكمل الحاجة رضا الرحلة العلاجية مرة أخرى، حيث بدأت بالفعل في جرعات الكيماوي لمدة 5 شهور، وهي الآن أوشكت على الانتهاء، وحالتها جيدة، فلم تعانِ من آثار جانبية كالمرة السابقة، هي الآن تدعو الله بالشفاء، وتنتظر دعواتكم لها بالصحة والعافية.